كلام فاضي

كلام فاضي

ڤینس میدیا‎

カテゴリー:Society & Culture

بودكاست كلام فاضي یناقش التصرفات والعادات الیومیة بطریقة ساخرة، لا تنتظروا أي معلومات مفیدة أو نصائح معینة.. إذا كنت ناوي تسمع للمجتمع بلهجة محلیة قریبة منه هذا هو المكان الأنسب. كل یوم أحد مع آلاء وروكا من ڤینس میدیا.

2021年03月28日

النفاق / #من داخل يعلم الله

حولنا ملان ناس، الي يحبونا الله يديمهم والي يكرهونا جحفة عليهم، طب والي يورونا الحب وداخلهم خبث عظيم؟ الله يبعدنا عنهم. النفاق أرخص طريق لكسب محبة الناس، حلقتنا العاشرة والأخيرة هي عن فئة المنافقين، وكيف الواحد يشقصهم من بعيد ويعرف يتفاداهم، وأيش أسباب وجودهم بيننا هل هو بسببنا إحنا او خلل جيني أو أيش؟ لو أنت منافق نحب نقول لك: يلا من هانا.


2021年03月23日

الجلادة / #قرشك الأسود ليومك الأبيض

دايماً نسمع عبارة (قرشك الأبيض ليومك الأسود) بس هل بقيت قرش كمان ليومك الأبيض؟؟ العطاء نعمة للشخص يطهر فيها نفسه من الأنانية، ليش ممكن حد يعرض عن هذه النعمة ويبخل على من حوله وعلى نفسه؟ تفلسفنا صح، هذه حلقة من "كلام فاضي" تجاوب على تساؤل ليش الجلادة موجود بيننا، وكيف دخلت على اليمنيين المعروف عنهم بأهل الكرم.


2021年03月14日

الحش | #دع الخلق للخلايق

الله لا حملني، بس شفتي هذيك كيف كانت لابسة؟، وأنا الله لا حملني، بس شفت هذاك كيف بيتهم.. وهكذا.. دعوا الخلق للخالق مش للخلايق! الحلقة السادسة من "كلام فاضي" مخصصة للحش، هل للحش مبررات؟ وليش الناس بيحبوا يتكلموا عن غيرهم؟ وهل هي عادة سيئة أصلاً؟ ضيفة الحلقة الحشاشة "ملاك" شاركت في البحث عن أجوبة لهذه الأسئلة.. مع شوية حش أكيد


©Copyright 2021 ڤینس میدیا‎

Copyright © podcast.app-lis.com, All rights reserved.