بودكاست أبجورة

بودكاست أبجورة

بودكاست أبجورة

カテゴリー:Society & Culture

بودكاست يتحدث عنك حيناً .. ويتحدث معك أحياناً .. هُنا تضيء أبجورة💡

2024年03月20日

سبع سنابل

صنعت لكم هذه الحلقة بالتعاون مع مركز الريادة الوقفي، مركز فكر متخصص في إدارة المعرفة والتمكين، والذراع التنفيذي للهيئة العامة للأوقاف في مجالات البحث والابتكار، وتمكين مكوّنات المنظومة الوقفية، وتوظيف البيانات لتصميم الحلول النوعية لتحقيق تطلعات القطاع الوقفي ضمن رؤية المملكة 2030، وتعظيم أثره الاجتماعي والاقتصادي على المستوى الوطني. عمل على هذه الحلقة فريق عظيم: لبنى الخميس، دانية موسى، عبدالله البلوي، هشام العديني، بثينة البلوي، وإنتاج بيكسل هاوس.


2024年03月06日

سادس باء

هذه الحلقة تأتيكم بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي إثراء: لإن الشباب هم وقود المستقبل وقلبه النابض؛ تصبح تنمية قطاع الشباب أمرُا ملحًا في جميع الخطط التنموية التي تقوم عليها المجتمعات لترقى وتنهض، ولهذا أطلق مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) مجموعة مبادرات ملهمة لتنشيط القطاع الثقافي تهدف إلى تمكين الشباب ودعم المواهب ومنها مبادرة إثراء المحتوى العربي، ومسابقة أقرأ للعالم العربي، وغيرها من المبادرات المميزة. عمل على هذه الحلقة فريق عظيم: لبنى الخميس، عبدالله البلوي، فيصل خرمي، بثينة البلوي، هشام العديني، وإنتاج بيكسل هاوس.


2024年02月17日

1727

أيام معدودة ونحتفل بيوم التأسيس، بأعظم قصة حاكها الإمام محمد بن سعود، أيامٌ تذكرُنا بأن وحدَتنا الأولى كانت وحدة مصير وقيم، وهويتنا الأولى كانت هويةَ توحيدٍ وعلم. وأننا على العهد باقون.. وعلى طريق الوحدة ماضون. لنكمل المسير ونتمم الحلم. #يوم_التأسيس #يوم_بدينا https://www.foundingday.sa ــــــــــــــــــــــــــــــ عمل على هذه الحلقة فريق عظيم: لبنى الخميس، دانية موسى، عبدالله البلوي، هشام العديني، بثينة البلوي. وألف موسيقى الحلقة المبدع: محمد الجريبي. وساهم في بناء هيكلها وإثراء مصادرها: الشاعر مطلق الجبعاء الدويش. كما نشكر جميع ضيوف الحلقة: د.محمد العبداللطيف، د.ليلى البسام. صالح العبدالواحد، سعد الحافي، والأمير نواف بن عياف.


©All rights reserved

Copyright © podcast.app-lis.com, All rights reserved.